U3F1ZWV6ZTEzMjE1MjU4MTcxMjM0X0ZyZWU4MzM3MzI3NTg4OTk0

كيف أن أنشئ موقع ويب عالي الجودة

يمكن أن يؤدي إنشاء موقع ويب ناجح إلى الارتقاء بعملك إلى مستوى جديد ، كما يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك بمثابة كتالوج عبر الإنترنت لعروض المنتجات والخدمات للعملاء الجدد والمحتملين.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسويق عروض أعمالك إلى مشترين محتملين إضافيين من خلال الإعلان عن موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت من خلال الإعلانات المدفوعة ، وفي الطباعة بإضافة عنوان موقع الويب الخاص بك إلى بطاقات العمل الخاصة بك وإدراج المنتجات وتوقيعات البريد الإلكتروني والعناصر الأخرى ذات الصلة.

 على الرغم من أن موقع الويب الناجح لا يتم بناؤه في يوم أو أسبوع ، إلا أنه بقليل من الوقت والجهد ، يمكنك إنشاء موقع ويب لعملك وتحويله إلى رابحة مالية تجعل زوار موقعك ينقرون.  ابدأ بالنصائح التالية لإنشاء موقع ويب ناجح في 10 خطوات سهلة.

 تطوير استراتيجية العلامة التجارية لموقعك

 

 PeopleImages / صور غيتي

 يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب والترويج له.  كيف يتوافق موقع الويب الخاص بك مع استراتيجية العلامة التجارية لشركتك؟  إذا كنت لا تعرف ذلك ، فستجد أنه من الصعب أن يكون لديك موقع ويب ناجح وأن موقعك قد يؤذيك بالفعل.

 موقع الويب الخاص بك هو عامل واحد فقط في بناء العلامة التجارية للوسائط الخاصة بك على الإنترنت ولكن عليك تحديد دور موقعك بوضوح في الصورة الكبيرة.  هل تريد أن يكون موقعك امتدادًا لمنفذ الوسائط التقليدية الخاص بك ، مثل الكتالوج عبر الإنترنت كنسخة احتياطية لجهود المبيعات الشخصية الخاصة بك ، أن يقف من تلقاء نفسه كمصدر للدخل أو ربما مجرد وسيلة أخرى للحصول على اسم شركتك  هناك بغض النظر عن الدخل المحتمل؟

 تجنب أخطاء تصميم الموقع

 

 Ja_inter / غيتي صور

 محتوى رائع يستحق موقع رائع المظهر.  لكن موقع الويب الناجح يعتمد على أكثر من خيارات الألوان الجيدة والخطوط الجميلة ، وتعتمد الانطباعات الأولى أيضًا على الإنترنت.

 إذا تعرض الزوار لأول مرة للقصف من الإعلانات ، لا يمكنهم العثور على المحتوى الذي يريدون أو إذا لم يتم تحديث موقعك بشكل متكرر ، فمن المحتمل أن تفقد ذلك الزائر إلى الأبد.  يمكن أن تكلف أخطاء تصميم موقع الويب زوار موقعك ، مما يقلل أيضًا من إمكانات أرباح موقعك.  صور / صور غيتي

 إذا كنت ، بدلاً من بيع المنتجات أو الخدمات على موقعك ، تبيع محتوى مثل الكتب التعليمية أو الدورات التعليمية ، فإن تحديد ما إذا كنت ستقدم محتوى مجانيًا أو محتوى مدفوعًا أو مزيجًا من كليهما يعد خطوة أساسية في خطط موقعك.

 سيقوم بعض الزائرين بالابتعاد عن موقعك في الثاني الذي يرون أنه عليهم دفع ثمن المحتوى الخاص بك.  يمكن أن يساعدك تقديم بعض المحتويات المجانية كمدعٍ للمحتوى المدفوع في بناء جمهور وتحويل هؤلاء المستخدمين الذين يشاهدون قصصك مجانًا إلى عملاء مدفوعين يرغبون في قراءة كل ما عليك تقديمه.

 يمكنك تقديم ما يعرف باسم محتوى فريميوم ، والذي يبدأ بعرض مجاني يتضمن بضعة أجراس وصفارات يمكن للقارئ أن يدفع ثمنها.  عادةً ما تكون تكلفة هذه الوظائف الإضافية أقل ولا تقدم الكثير من المعلومات مثل المنتج كامل الثمن.

 في حين أن معظم مستخدمي الإنترنت معتادون على الحصول على المحتوى الذي يودون قراءته دون مقابل ، إلا أن تقريرًا أخيرًا يظهر أن المزيد من الناس يفتحون عقولهم ومحافظهم على المواقع التي تحتوي على رواتب عالية طالما أن المحتوى قوي.  ومع ذلك ، يجب أن تزن جميع الخيارات الثلاثة بعناية لتجنب صدمة القراء من خلال تغيير كبير في موقعك على الطريق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة