U3F1ZWV6ZTEzMjE1MjU4MTcxMjM0X0ZyZWU4MzM3MzI3NTg4OTk0

كيف يمكنني الحصول على موقع الويب الخاص بي على الصفحة الأولى من جوجل؟

كيفية الحصول على الصفحة الأولى من جوجل
إذاً أنت ترغب في الحصول على موقع الويب الخاص بك على الصفحة 1 من Google ، لكنك غير متأكد من ذلك؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! لقد صنفت عشرات المواقع على صفحة 1 من Google ، وسأوضح لك كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.

أولاً ، لنبدأ بتطبيق سريع حول كيفية عمل Google ومحركات البحث الأخرى.

كيف جوجل (ومحركات البحث الأخرى) العمل
أول شيء يجب أن تدركه حول Google هو أن Google ليست الإنترنت. لمجرد أن موقع الويب الخاص بك لا يظهر على Google ، لا يعني أنه ليس على الإنترنت. يمكن نشر موقع الويب الخاص بك مباشرةً على الإنترنت دون عرضه في نتائج بحث Google عن كلمة رئيسية معينة.

لا تحب القراءة؟ احصل على نفس المعلومات عبر الفيديو:



الطريقة التي تعرض بها Google ومحركات البحث الأخرى مواقع الويب هي: تمتلك Google أنظمة كمبيوتر تعمل على مدار الساعة وتقوم بشكل عشوائي بزيارة مواقع الويب في جميع أنحاء الإنترنت ، وتلتقط لقطات من كل صفحة ، وتضعها في قاعدة بيانات ضخمة.

كجزء من أخذ لقطة من كل صفحة ويب ، يقرأ نظام Google كل كلمة ومحتوى آخر على صفحة ويب (مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت ، إلخ) لتحديد موضوع الصفحة المحدد. تستخدم Google هذه البيانات التي تم جمعها لتحديد صفحات الويب التي سيتم عرضها ، وفي أي ترتيب ، للبحث عن كلمة رئيسية معينة.

بمعنى آخر ، تحدد خوارزميات الكمبيوتر من Google ديناميكيًا أي صفحة ويب على الإنترنت هي الأكثر صلة بكلمة رئيسية محددة أو عبارة رئيسية وتعرضها أولاً. ثم يعرض الصفحة الثانية الأكثر صلة ، وهلم جرا. تُعرف قائمة صفحات الويب الناتجة بصفحة نتائج محرك البحث (SERP).

هل تتساءل لماذا لا يحتل موقع الويب الخاص بك مرتبة عالية على Google؟ اطلب مراجعة SEO المجانية الآن للحصول على أسباب محددة. سنعرض لك بالضبط ما يجب إصلاحه. في غضون بضع دقائق ، سترسل التقرير الكامل إلى بريدك الإلكتروني. انقر هنا للمطالبة بك الآن.

يمكن أن تتكون SERP من عدة أقسام:

يتكون القسم العلوي عادة من 3 أو 4 إعلانات نصية مدفوعة تتعلق بالكلمة الرئيسية المستخدمة لإجراء البحث
إذا اعتقدت Google أن المستخدم يبحث عن نشاط تجاري محلي قريب ، فسيضيف قسمًا أسفل الإعلانات المدفوعة التي تسمى حزمة الخريطة المحلية
يتكون القسم الرئيسي في الوسط من قائمة "عضوية" (غير مدفوعة) لصفحات الويب ذات الصلة بالكلمة الرئيسية المستخدمة لإجراء البحث


مثال صفحة نتائج محرك بحث Google (SERP)
كيفية الحصول على موقع على صفحة جوجل 1
مثال صفحة نتائج محرك بحث Google (SERP)

كيف أحصل على موقعي على Google؟
أولاً ، عليك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك قد فهرسته بواسطة Google. لمعرفة ما إذا كان الأمر كذلك ، اكتب site: yourdomain.com في مربع بحث Google ، واستبدل yourdomain.com باسم نطاقك الفعلي. إذا رأيت قائمة بصفحات موقع الويب الخاص بك ، ففهرس Google موقعك بالفعل وسيستمر في زيارته من حين لآخر للتحقق من وجود تحديثات. إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك مدرجًا ، فأرسله هنا: http://www.google.com/addurl. سيستغرق الأمر أسبوعًا أو أسبوعين حتى تقوم Google بزيارة موقع الويب وفهرسته.

ثانياً ، تذكر أن Google لن تعرض سوى صفحات الويب ذات الصلة بالكلمة الرئيسية التي يتم البحث عنها. الخطوة الأولى هي التأكد من أن نص صفحتك على الويب يرتبط بالكلمة الرئيسية المعنية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن فرص عدم عرض Google لها.

ثالثًا ، لا يعني ظهور موقع الويب الخاص بك في الصفحة الأولى أنه لا يظهر على الإطلاق. انتقل إلى أسفل صفحة النتائج وانقر فوق "التالي" للصفحة 2 وما إلى ذلك. قد يكون موقع الويب الخاص بك على الصفحة 2 أو الصفحة 82 أو في مكان ما بينهما.

حسنًا ، موقعي على Google ، لكنه في الصفحة 41! كيف يمكنني الحصول عليه للعرض في الصفحة 1؟
آه! لقد طرحت السؤال مليون دولار. تم بناء صناعة بأكملها للإجابة على هذا السؤال وتنفق ملايين الدولارات كل عام لإنجاز هذا! سؤالي الأول بالنسبة لك هو ، "كم من المال لديك؟" مجرد مزاح ، ولكن على محمل الجد ، والخبر السار هو أن هناك طريقتان رئيسيتان لجعل موقع الويب الخاص بك يظهر على الصفحة الأولى من Google:

يمكنك الدفع لتكون على الصفحة الأولى من Google ولا يجب أن يكون هناك الكثير من المال. وهذا ما يسمى إعلانات جوجل.
يمكنك الحصول على موقع الويب الخاص بك في المرتبة "عضويا" دون الحاجة إلى دفع ثمن الإعلانات.
ساوضح كلا أدناه ...

دليل المبتدئين للترتيب على صفحة 1 من جوجل

إعلانات Google (الدفع للتشغيل!)
إن أسرع وأسهل طريقة للحصول على الصفحة 1 من Google لكلمة رئيسية معينة هي الدفع مقابل الإعلان. قمت بالتسجيل في Google ، واختر الكلمات الرئيسية التي ترغب في استهدافها ، ثم "عرض الأسعار" (نعم ، مثل المزاد) حول المبلغ الذي ترغب في دفعه في كل مرة يتم فيها النقر فوق إعلانك. وهذا ما يسمى "الدفع لكل نقرة". كلما ارتفعت قيمة عرض السعر لكل نقرة ، زاد ظهور إعلانك في أعلى الصفحة ، مع تساوي جميع الأشياء الأخرى.

يمكنك أيضًا تعيين ميزانية يومية حتى لا يتم عرض إعلانك بعد ذلك في الميزانية ، فلن يتم النقر عليه ولن يتم محاسبتك. بالنسبة لمعظم الصناعات ، هذه طريقة رخيصة وسهلة الظهور على Google f
irst الصفحة.

بالنسبة للصناعات الأخرى (مثل المحامين ، على سبيل المثال) ، يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. تكلف بعض الكلمات الرئيسية ما يصل إلى 100 دولار للنقرة أو أكثر!

النظر في التعاقد مع جوجل إعلانات برو
كن حذرا مع إعلانات جوجل. تسهل عملية التسجيل وبدء عرض الإعلانات على نظامها الأساسي (لدى Bing نظام أساسي مشابه جدًا). ولكن إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، فيمكنك إهدار الكثير من المال مع إعلانات Google. مع الأخذ في الاعتبار أني أكون محترفًا معتمدًا من Google في إنشاء حملات AdWords وإدارتها وتحسينها ، أقترح عليك ترك الأمر متروكًا لإنشاء حملات إعلانات Google وإدارتها.

إذا كان المحترف أو الوكالة التي توظفها يعرف ما يفعلونه ، فسوف يدفعون أكثر من أنفسهم لأنفسهم عندما يتعلق الأمر بعائد الاستثمار. على سبيل المثال ، إذا فرضت عليك شركة أو وكالتك رسومًا تبلغ 1500 دولار شهريًا لإدارة حملاتك في AdWords وتحسينها ، وكانت هذه الأمور في نصابها الصحيح ، فيجب أن تحصل على أكثر من 1500 دولار شهريًا مقابل الاستفادة من توظيفها.

هناك المئات من الإعدادات والميزات المختلفة التي يمكنك إضافتها أو تعديلها في أي حملة من إعلانات Google. إذا لم تصححهم جميعًا ، فقد تهدر أو تخسر الكثير من المال كل شهر. استئجار مؤيد مع نتائج مثبتة إذا كان لديك الميزانية. إذا لم تكن لديك ميزانية لتوظيف المحترفين لإدارة حملات إعلانات Google الخاصة بك ، فإنني أوصي بالابتعاد عن إعلانات البحث المدفوعة.

Psst! لا تنسى أن تحصل على تدقيق SEO المجاني أدناه.

الحصول على جوجل عضويا
الطريقة الأخرى للوصول إلى صفحة 1 من Google ومحركات البحث الأخرى هي الطريقة العضوية أو الطبيعية. هذه هي النتائج الرئيسية التي تظهر أسفل الإعلانات أو قسم الخريطة المحلية في صفحات نتائج محرك البحث (انظر الرسم أعلاه).

لا يمكن تحقيق هذه النتائج عن طريق دفع الأموال إلى Google - يتم تحقيقها بتحسين دقيق وطويل الأمد للعديد من العوامل التي تستخدمها Google عند تصنيف الملاءمة. تدعى ممارسة تحسين تواجدك على الويب بحيث تظهر بشكل عضو على Google باسم Search Engine Optimization (SEO).

بعض أهم العوامل التي تؤثر على تصنيف صفحة Google الخاصة بك هي:

جودة وطول محتوى صفحتك - يجب أن تكون صفحات موقع الويب الخاص بك مليئة بالمعلومات الفريدة والمفيدة التي ستفيد عميلك أو عميلك المثالي. كلما كان ذلك أفضل ، طالما أنها ذات جودة عالية. احرص على مساعدة جمهورك المستهدف من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة يريد أن يستهلكه (مثل هذه المقالة!).
جودة وعدد الروابط الواردة - إذا كانت هناك مواقع أخرى مرتبطة بمواقعك ، خاصة المواقع المهمة الكبيرة التي تحتوي على محتوى متعلق بمواقعك ، فستقوم Google بترتيب موقعك أعلى. توفر روابط الجهات الخارجية إلى موقع الويب الخاص بك "إبهامًا" أو تصويتًا على الثقة يشير إلى Google أن المحتوى الخاص بك قد يستحق الدفع إلى أعلى في SERP.
موقع الويب المحمول المتنقل - يستخدم غالبية الأشخاص الآن الهواتف المحمولة للبحث عن المعلومات على الويب. هي صفحات موقع الويب الخاص بك ودية؟ يجب تحسين موقعك للأجهزة المحمولة وسهل التنقل حتى يتمكن المستخدمون على أي جهاز من العثور على ما يحتاجونه بسرعة وسهولة.
سرعة الصفحة - يجب تحميل صفحات الويب الخاصة بك بسرعة على جميع الأجهزة. بطء تحميل صفحات الويب يمكن أن يؤثر سلبا على رتبتك على جوجل. لا أحد يحب الانتظار عدة ثوان حتى يتم تحميل أي موقع ويب. يمكنك إجراء اختبار سرعة الصفحة مجانًا هنا أو استخدام أداة مثل Gtmetrix لاختبار سرعة صفحة الويب الخاصة بك.
الكلمات الرئيسية في محتوى الصفحة - من الواضح ، إذا كانت الكلمات الرئيسية التي تستهدفها تظهر فعليًا على موقعك في نص وعناوين الصفحات ، فستحصل على ترتيب أفضل لهذه الكلمات الرئيسية. لا "الاشياء الأساسية". هذه الممارسة قديمة وسيؤذيك الآن فقط. اكتب المحتوى الخاص بك للبشر ، ولكن ضع Google في الاعتبار. لا تستخدم الكثير من الكلمات الرئيسية. عندما تكون في حالة شك ، احتفظ بها بشكل طبيعي.
سلطة اسم المجال - كلما امتلكت المجال ، كلما كان ذلك أفضل. كلما زاد عدد صفحات محتوى الجودة لديك على اسم نطاقك ، كان ذلك أفضل. يمكنك أيضًا تضمين الكلمات الرئيسية في اسم نطاقك إذا أمكن (على الرغم من أن Google تقول إن هذا لا يؤثر بشكل مباشر على تصنيفاتك ، فقد يساعد ذلك في التأثير على المستخدم للنقر على موقع الويب الخاص بك مقابل أحد المنافسين).
الصفحات الآمنة - يجب تحميل صفحات الويب الخاصة بك عبر https حتى تكون آمنة. تحب Google والبشر العاديون مشاهدة صفحات آمنة ، حتى لو كنت لا تعالج بطاقات الائتمان أو تحصل على معلومات شخصية. في متصفح Chrome الخاص بهم ، تحدد Google الآن جميع الصفحات التي يتم تحميلها باستخدام طبقة المقابس الآمنة (SSL) باعتبارها غير آمنة. لا تكون واحداً من هذه المواقع المشاغب ... احصل على SSL غير معلن من قبل شركة استضافة الويب الخاصة بك بحيث يتم تحميل جميع صفحاتك بأمان.
بنية عنوان URL - عناوين URL "الجميلة" أفضل (https://cristersmedia.com/blog أفضل من https://cristersmedia.com/index.php&id=54). إذا كانت عناوين URL لصفحتك قابلة للقراءة البشرية ، فهذا أمر جيد.
أشياء أخرى يجب عليك فعلها للترتيب على صفحة Google 1
جوجل عملي
يمكنك المطالبة بتحسين قائمة Google My Business الخاصة بك وتحسينها ، خاصةً إذا كنت شركة تخدم فقط مجتمعك المحلي (مثل مخبز أو سباك). ثم ، احصل على أكبر عدد ممكن من المراجعات الإيجابية. هذا سوف كثيرا أنا
زيادة فرص ظهورك في قسم حزمة الخريطة المحلية أعلى القائمة العضوية الأولى. هذا يمكن أن يكون ضخما إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح!

ابدا مدونة
أحد أفضل الأشياء الفردية التي يمكنك القيام بها لتحتل مرتبة عالية على Google هو بدء مدونة ونشر مقالات بانتظام. إذا لم تكن متأكدًا مما تكتب عنه ، ففكر في أهم 5 أسئلة يطرحها عليك عملاؤك. ثم اكتب إجابة شاملة لكل سؤال - منشور مدونة واحد لكل سؤال. لاحظ عنوان هذا بلوق وظيفة؟

احصل على روابط جودة قليلة
شريك مع منظمة غير ربحية في مجتمعك المحلي وقم بمسابقة أو هبة. ربما ستلتقطها الصحيفة المحلية وتعطيك بعض العلاقات العامة المجانية (ورابطًا إلى موقع الويب الخاص بك). انضم إلى غرفة التجارة المحلية أو BNI واحصل على قائمة على موقعه على الويب. عرض لكتابة مقال ضيف للمجلة المحلية أو المجلة. وغالبًا ما تتضمن رابطًا إلى موقع الويب الخاص بك في سيرتك الذاتية في نهاية المقالة.

إنشاء اقتباسات
ما هو الاقتباس تسأل؟ الاقتباس هو قائمة بعملك على موقع دليل محلي. انتقل إلى مواقع مثل Yelp ، شخصيات قصص الابطال الخارقين ، YP.com ، قائمة Angie's ، وغيرها ، وتأكد من أن قائمة عملك تظهر هناك وأن المعلومات دقيقة. يساعد ذلك في إنشاء ملف تعريف ارتباط قوي لاسم المجال الخاص بك ، وسوف يرسل إشارات إلى Google تفيد بأن المعلومات التي يعثرون عليها على موقعك يمكن الوثوق بها لأنها موجودة في مواقع أخرى عبر الويب.

أنت لم تفعل أبدا
بالإضافة إلى ذلك ، لمجرد أنك ترتب جيدًا لكلمة رئيسية واحدة أو عبارة رئيسية ، لا يعني أنك ستحصل على مرتبة جيدة لكلمة رئيسية / عبارة مماثلة. وتذكر أن Google تعمل باستمرار على تحديث خوارزميات الترتيب ، لذا قد لا تساوي تصنيفات اليوم تصنيفات الغد.

نتوقع أن نرى موقعك يتحرك لأعلى ولأسفل في التصنيفات على أساس يومي أو أسبوعي - حتى أنه قد ينخفض ​​من التصنيفات تمامًا. هذا هو السبب في أن كبار المسئولين الاقتصاديين يجب أن تكون دائما مستمرة.

تذكر أن منافسيك على الأرجح يتبعون نفس البروتوكولات. من المحتمل أن يقوموا بتحسين وجودهم على الويب باستخدام نفس الأساليب التي تستخدمها. استمر في التدوين والحصول على الروابط. تحسين المحتوى لديك بالفعل على موقع الويب الخاص بك. سيثبت الكثير من الاجتهاد والصبر أنه يستحق ذلك عندما تحصل على هذه النقطة المرغوبة في الجزء العلوي من صفحة Google 1. استنادًا إلى نشاطك التجاري ، يمكن أن تصل إيراداته إلى ملايين الدولارات. شيء لا قيمة له لن يأتي بسهولة.

الخطوات التالية
الآن بعد أن عرفت قليلاً عن كيفية ترتيب موقعك على الويب في الصفحة الأولى من Google ، إليك بعض "الخطوات التالية" التي يمكنك اتخاذها لمساعدتك في البدء ...
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة