U3F1ZWV6ZTEzMjE1MjU4MTcxMjM0X0ZyZWU4MzM3MzI3NTg4OTk0

كيف نفعل البحث عن الكلمات المفتاحية للبحث لموقعي

في حين أن الكثير من استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) غالباً ما تركز على تصنيف المواقع للكلمات الرئيسية التنافسية المتعلقة بخدماتها أو عروض منتجاتها ، غالبًا ما يكون هناك عائد استثمار تم تجاهله بشكل كبير في تحسين محركات البحث (SEO) المحلي.  على الرغم من أحجام البحث الأقل نسبيًا ، فغالبًا ما تحمل عمليات البحث المحلية نوايا أكثر بكثير ويمكنها أن تقدم حركة زيارات إلى موقعك أكثر قابلية للتحويل.

 في هذه المقالة ، أريد أن أنظر في كيفية التفكير في استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية لعملك.  سننظر في كيفية تصنيف نشاطك التجاري في البحث المحلي ، سواء كان لديك طوبًا أو أماكن هاون ، ولكن أولاً دعونا نلقي نظرة على أبحاث الكلمات الرئيسية.

 البحث عن الكلمات الرئيسية المحلية

 تأكد من البحث عما يقوم به منافسيك أولاً وقبل كل شيء.  كيف يستهدفون المواقع؟  هل لديهم صفحات مخصصة لكل موقع؟  هل لديهم تفاصيل الاتصال الخاصة بهم في كل صفحة؟  ما عليك سوى وضع عنوان URL لصفحة جهات الاتصال الخاصة بهم في أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google وستتمكن من معرفة الكلمات الرئيسية التي من المحتمل أن تربطها بها Google.  يجب بعد ذلك وضع هذه المصطلحات في قائمة كلماتك الرئيسية المستهدفة.

 عند البحث عن كلماتك الرئيسية المحلية ، يجب عليك أيضًا استخدام مخطط الكلمات الرئيسية للحصول على أحجام بحث لموقعك.  لا تلتزم فقط بموقعك بالضبط ، مثل مدينتك ، ولكن فكر في مناطق مميزة (على سبيل المثال ، للبحث مثل "السباكين بريستول" ، قد ترغب في التفكير في موقعك المحلي في المواقع التي تخدمها أو تقترب منها ؛ لذلك "  السباكين Bishopston "،" السباكين Horfield "،" السباكين Clifton "، إلخ.)

 من المحتمل أن يكون حجم البحث الفردي لمناطق محددة منخفضًا ولكن بشكل تراكمي ، يمكن أن يوفر مقدارًا متواضعًا من إمكانات حركة المرور المؤهلة مسبقًا ذات النية العالية.  ومع ذلك ، من المهم عدم تحسين شروط الموقع بعيدًا عن موقعك الذي تختاره ، لأن ذلك سيقلل من إمكانية التصنيف لموقعك الفعلي.

 هناك اختلافات حول كيفية قيام الأشخاص بالبحث المحلي ، لذا حاول مزجه مع مصطلحات إضافية.  (على سبيل المثال "السباكين في بريستول" ، "السباكين بريستول" ، "أفضل السباكين في بريستول". يجب ألا تتجاهل مصطلحات البحث الطويلة الطويلة أيضًا ، على الرغم من قلة حجم البحث ، يمكن أن يكون لها غالبًا نسب تحويل عالية جدًا ، خاصة تلك التي تعبر عن نية  لشراء (على سبيل المثال "بريستول السباكين الذين يفعلون وسائل شرح للطوارئ".

 يجب أن تراعي استراتيجية البحث المحلية أيضًا حقيقة أن الأشخاص لن يحددوا دائمًا لموقع Google ، كما هو الحال في معظم الحالات ، ستعرف Google ذلك بالفعل.  متابعة مع مثال السباك ، يجب أن تدرج في قائمة كلماتك الرئيسية أشكالًا مختلفة على "السباكين بالقرب مني".

 تحسين البحث المحلي (باستخدام موقع ويب)

 ليس من الضروري لشركة ما أن يكون لديها الطوب والموقع المادي الفعلي لترتيب مصطلحات الموقع.  يمكن لاستراتيجية البحث المحلية تمكين نشاط تجاري دون أي طوب أو مباني هاون من ترتيب مصطلحات البحث المحلية في خطط الاستجابة الطارئة.

 ومع ذلك ، إذا كان لديك موقع فعلي للموقع ، فمن الضروري التسجيل في صفحة "نشاطي التجاري في Google" ، لأن هذا سيتيح لشركتك وموقعك الإلكتروني الظهور في خرائط Google بالإضافة إلى حزمة Google المحلية ، التي تتمتع بمعدل نقرة أعلى بكثير  من نتائج البحث العضوية.

 إذا كان لديك موقع ويب لعملك ولديك موقع فعلي ، فسيظهر لك ما يلي في قوائم البحث المحلية:

 1. بيانات المخطط: يمكنك استخدام ترميز المخطط للأنشطة التجارية المحلية التي يتم حقنها في صفحات جهات الاتصال لإعطاء مؤشرات واضحة لمحركات البحث عن الموقع الفعلي لمتجرك (قد يكون المثال 4 هو الأكثر إيضاحًا في هذا الرابط).  يمكنك أيضًا إضافة أشياء مثل أوقات العمل ونوع العمل.  إذا تمت قراءتها من قِبل Google ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة فرصة عرض الرسم البياني المعرفي للبحث عن علامة تجارية لنشاطك التجاري المحلي.

 2. الكلمات الرئيسية للموقع: تأكد من وجود موقع نشاطك التجاري في علامة عنوان واحدة على الأقل ، ويفضل أن يكون ذلك في الصفحة الرئيسية ، بالإضافة إلى النص الأساسي لصفحتك الرئيسية.

 3. قوائم الدليل المحلي: بعض دلائل الويب ليست أفضل جودة ، لذلك حاول دائمًا الحصول على أدلة شرعية مثل Yell.com أو Thomson ، أو مواقع مثل Local Pages.  لا يستحق الوقت والجهد في محاولة للحصول على قائمة الدلائل ذات نوعية رديئة.

 4. محتوى إضافي: إذا كنت ترغب في خدمة مواقع متعددة ، تتمثل الإستراتيجية العظيمة في نشر أدلة خاصة بالموقع أو محتوى المدونة.  (على سبيل المثال "كيفية العثور على سباكين جيدين في بريستول").  كقاعدة عامة ، سيساعدك استخدام مدونة موقعك لإنشاء محتوى منتظم في استهداف الكلمات الرئيسية الطويلة المحلية وغير المحلية.

 5. موقع سهل الاستخدام للجوّال: بالإضافة إلى الترتيب أعلاه للمواقع المحسّنة غير المحمولة في SERPs ، فإن تحسين موقع الويب للجوّال سيدفع أرباحًا إذا كنت تحاول ترتيب البحث المحلي.  ذلك لأنه يتم إجراء المزيد والمزيد من عمليات البحث عن الأعمال على الأجهزة المحمولة وبتكامل التطبيقات المستندة إلى الخرائط ، في متصفحات تستند إلى الهواتف الذكية ، لا يعد هذا الأمر حقًا التفكير.

 التحسين للبحث المحلي (بدون موقع ويب)

 ليس من الضروري حتى أن يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت ليكون له وجود في Google (على الرغم من أن هذه ليست بوضوح استراتيجية رقمية معقولة بشكل خاص).  إذا لم يكن لديك موقع ويب لنشاطك التجاري ولكن لديك متجرًا أو مكتبًا فعليًا ، فلا يزال بإمكانك وجود موقع ويب لكلماتك الرئيسية المختارة في Google عن طريق القيام بما يلي:

 1. قوائم الدليل المحلي: البحث في الدلائل التي تحتل مرتبة عالية لخدمتك في منطقتك.  الحصول على عملك على هذه المنطقي.

 2. إنشاء صفحة "نشاطي التجاري في Google": هذا هو المفتاح.  عند إعداد صفحتك ، يمكنك إدخال موقعك وأوقات العمل وما إلى ذلك ، وستبدأ في الظهور في قوائم خرائط Google.

 غالبًا ما تعتمد فوائد التصنيف وفقًا لشروط البحث المحلية على نشاطك التجاري.  بالنسبة إلى العديد من الشركات ، مثل الشركات التي لديها اتصال وطني أو عالمي ، أو تلك التي تعمل فقط عبر الإنترنت ، قد لا تكون هناك فائدة كبيرة في الترتيب حسب مصطلحات البحث المحلية.  بالنسبة لغالبية أصحاب الأعمال الصغيرة ، يمكن أن تكون استراتيجية SEO المحلية المدروسة جيدًا العمود الفقري لاستراتيجية رقمية قوية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة